اعلان

بسبب السعودية.. سلسلة اللاهزيمة للأرجنتين تتوقف و إيطاليا تحافظ على رقمها القياسي

السعودية
السعودية
كتب : أحمد حسن

نجح منتخب الصقور الخضراء من إيقاف سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد تحقيق المفاجآة والفوز على حساب راقصو التانجو، في اللقاء الذي جمع بين السعودية والأرجنتين، صباح اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب السعودية على الأرجنيتن بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات بمونديال العالم.

وكانت تقدمت الأرجنتين اولًا عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من علامة الجزاء، قبل أن يتمكن 'الأخضر' في قلب الطاولة وتسجيل هدفين، عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري، في الدقيقتين 49 و53.

السعودية تحافظ على رقم إيطاليا القياسي

بفوز السعودية على الأرجنتين، توقفت سلسلة انتصارات منتخب راقصو التانجو عند المباراة رقم 36 دون خسارة، وبذلك تم حرمانه من الوصول للرقم القياسي المسجل بأسم المنتخب الإيطالي صاحب الـ37 مباراة دون هزيمة.

وكانت آخر هزيمة للمنتخب الأرجنتيني كانت أمام البرازيل بهدفين مقابل هدف وحيد عندما تقابلا في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، ومن حينها خاضت الأرجنتين 36 مباراة من دون هزيمة، إلى أن نجحت صقور سعودية في كسر سلسلة اللا هزيمة للأرجنتين.

ويحتل السعودية صدارة المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كلًا من المكسيك وبولندا في المركز الثاني والثالث بنقطة وحيدة عقب تعادلهما، ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المركز الأخير بلا نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
3 إقالات محتملة.. كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسؤولي الزمالك للتراجع عن الانسحاب من القمة