اعلان

مران الزمالك.. فقرة خاصة على ركلات الجزاء وتعليمات خاصة لـ دونجا

محمد عواد
محمد عواد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الجزاء، في نهاية مران اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

مران الزمالك اليوم

وشارك في هذه الفقرة جميع لاعبي الفريق، من خلال التسديد على حراس المرمى بالتبادل، وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين على الإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها بكل دقه.

دونجادونجا

تعليمات خاصة لـ دونجا

وعلى صعيد متصل، منح أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لـ نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي.

وتحدث أندريه فيليب سوزا مع دونجا ومنحه بعض التعليمات، عقب انتهاء اللاعب من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وخاض دونجا حصة تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له، استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي