اعلان

مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس العالم 24 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم
كأس العالم

يقدم لكم 'أهل مصر' مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 نوفمبر 2022، حيث يستأنف منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بـ'كأس العالم قطر 2022'، ويشهد اليوم الخميس عددًا من المباريات الهامة في كأس العالم 2022، وعلى رأسها مواجهة البرتغال وغانا، وأيضًا لقاء الكاميرون ضد سويسرا، والبرازيل ضد صربيا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 نوفمبر والقنوات الناقلة

سويسرا × الكاميرون - 12 مساءًا بتوقيت القاهرة – قناة بي إنس سبورتس ماكس

أوروجواي × كوريا الجنوبية – 3 مساءًا بتوقيت القاهرة – قناة بي إن سبورتس ماكس

البرتغال × غانا - 6 مساءًا بتوقيت القاهرة – قناة بي إن سبورتس ماكس

البرازيل × صربيا - 9 مساءًا بتوقيت القاهرة – قناة بي إن سبورتس ماكس

كأس العالم منتخب البرازيل

لقاءات اليوم الخميس في كأس العالم ستشهد مواجهتين للفرق الإفريقية وهم غانا والكاميرون والذي يأمل متابعي القارة السمراء أن يحققوا نتائج إيجابية بما يرفع من قيمة المنافسين الأفارقة في كأس العالم بعد النتائج الإيجابية التي حققها المغرب وتونس أمام كل من الدنمارك وكرواتيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقائين.

أما المنتخب البرازيلي الذي يرشحه العديد من متابعي كرة القدم للظفر بهذا المونديال بقيادة فنية للمدرب الوطني 'تيتي' وبكتيبة من النجوم تضم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، وفينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، يأملون في التتويج باللقب وتحفيق أحلام أنصارهم.

وأيضًا يترقب عشاق كرة القدم مواجهة البرتغال وصربيًا لمشاهدة نجم كرة القدم الأول رفقة ليونيل ميسي في في العقد الأخير، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فسخ عقده بالتراضي مؤخرًا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل