اعلان

سويسرا تفوز على الكاميرون بصعوبة في كأس العالم 2022 (فيديو)

 سويسرا والكاميرون
سويسرا والكاميرون
كتب : أهل مصر

نجح منتخب سويسرا في تحقيق فوزاً مثيراً على منتخب الكاميرون بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر 2022.

سويسرا تفوز على الكاميرون بصعوبة في كأس العالم 2022

وسجل دونالد إمبولو التسجيل لمنتخب سويسرا في شباك الكاميرون في مباراتهما ضمن منافسات مونديال 2022، لكنه رفض الاحتفال كونه ولد في الكاميرون في 14 فبراير عام 1997، وانتقل بعدها مع عائلته إلى فرنسا ثم سويسرا، حيث عاش هناك وتعلم كرة القدم.

كان منتخب الكاميرون الأفضل نسبيًا طوال أحداث الشوط الأول أمام سويسرا، حيث وصل إلي مرمي الأخير في أكثر من مناسبة لكن لم ينجح في الوصول إلي الشباك.

 سويسرا والكاميرون

فيما إنحصر أداء سويسرا في اللعب من الأطراف أمام الأسود الكاميرونية، وفشلوا في الوصول إلي شباك أونانا.

وأنقذ أونانا مرمي الكاميرون من هدف ثانِ لصالح سويسرا عن طريق اللاعب روبن فارجاس، بالدقيقة 66.

حاول منتخب الكاميرون العودة للمباراة أمام سويسرا وتعديل النتيجة، لكن بدون جدوي حتي صافرة النهاية بالخسارة 0-1 في بداية مشوار كأس العالم 2022.

بهذة النتيجة، يقتنص منتخب سويسرا أول ثلاث نقاط في بداية مشوار كأس العالم 2022 بالمجموعة السابعة، فيما يظل منتخب الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

 سويسرا والكاميرون

انتقل إمبولو مع عائلته إلى فرنسا قبل أن يستقر في سويسرا،وشق طريقه عبر فرق صغيرة،ثم في فرق أكبر ،حيث ظهر لأول مرة مع نادي بازل في مارس 2014، وفاز معه بلقب الدوري السويسري الممتاز في جميع مواسمه الـ3 الأولى قبل أن ينتقل إلى نادي شالكه الألماني مقابل 20 مليون يور، وقد تعرض لإصابة في الكاحل ابعدته لمدة عام، وثم عاد أقوى وانتقل إلى موناكو الفرنسي.

 سويسرا والكاميرون

ظهر إمبولو لأول مرة دولياً في مارس 2015 ومثل سويسرا في كأس الأمم الأوروبية 2016 وكأس العالم 2018 وكأس الأمم الأوروبية 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم