اعلان

رينارد: لدي خيارات لتعويض ياسر الشهراني.. وهدفنا التأهل من دور المجموعات

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

علق هيرفي رينارد المدير الفني لـ منتخب السعودية، على مباراة فريقه أمام منتخب بولندا، مشيرًا إلى أن هدف الأخضر هو حصد نقاط اللقاء وعبور دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال رينارد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: 'سنلعب غدًا المباراة الثانية وهي مهمة للغاية ضد منتخب قوي جدًا'.

وأضاف المدير الفني الفرنسي: ' أجدادي كانوا من بولندا ولكن غدًا أنا سعودي'.

وأكد: ' أتينا إلى قطر من أجل التأهل، لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بالمنتخبات المرشحة في المونديال، وسنحافظ على تواضعنا لأننا إذا نسينا ذلك لن نقدم مباراة جيدة'.

وتطرق للحديث عن سلمان الفرج قائد الأخضر السعودي، مؤكدًا: 'من الصعب أن يشارك في المباريات المقبلة بكأس العالم بسبب الإصابة'.

وأوضح: ' بعد إصابة سلمان الفرج سيكون سالم الدوسري قائدنا، ونحن نثق به كثيرًا لقيادة اللاعبين لحصد نقاط المباراة الثلاث'.

سلمان الفرج

وتابع: 'لا نهتم بمن يقلل من المنتخب السعودي، لدينا ثقة بإمكانياتنا ولا نقلل من الآخرين، ولم نأخذ هدايا بعد الفوز على الأرجنتين، نحن نلعب ونقاتل من أجل بلدنا'.

وعن إصابة ياسر الشهراني ظهير السعودية الأيسر خلال مباراة الأخضر أمام الأرجنتين قال: 'هو لاعب مهم وسنفتقده غدًا، ولدي خيارات لتعويضه تتمثل في سلطان الغنام أو سعود عبدالحميد أو محمد البريك'.

كأس العالم قطر 2022

وكان منتخب السعودية، حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وعلى الجانب الآخر، وقع منتخب بولندا في فخ التعادل السلبي أمام منتخب المكسيك ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتقاسم المنتخب البولندي الوصافة مع المكسيك بنقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة بولندا والسعودية

وتنطلق مباراة بولندا والسعودية في تمام الـ 3 عصر غدًا السبت، على ملعب 'المدينة التعليمية'، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً