اعلان

عبدالعزيز السيد يقود مباراة الزمالك والمصري في الكأس

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري، والمُقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات دور الثمانية من كأس مصر.

ونشر اتحاد الكرة، بيانًا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' يُعلن خلاله طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري المقبلة في بطولة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في تمام الـ 5 من مساء غدًا السبت، على ملعب 'برج العرب'، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

واسندت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، مهمة قيادة مباراة الزمالك والمصري، للحكم عبدالعزيز السيد، على أن يعاونه أحمد حسام طه، وشريف محمد عبدالله، ويتواجد محمد الغازي حكمًا رابعًا، ويقود أحمد الغندور تقنية الفيديو ويعاونه يوسف البساطي.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري

وعلى صعيد متصل، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفارس الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدًا السبت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبدالله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام 'بيسو' - محمد أشرف 'روقا' - إمام عاشور - يوسف إبراهيم 'أوباما' - سيف جعفر - سيد عبدالله 'نيمار' - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى 'زيزو'.

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً