اعلان

ليفاندوفسكي يسجل أول أهدافه بكأس العالم في تاريخه أمام السعودية

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

حقق منتخب بولندا، فوزًا صعبًا على حساب نظيره منتخب السعودية بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هدف منتخب بلاده الثاني في مرمى الأخضر السعودي، ليحرز أول أهدافه في بطولة كأس العالم بتاريخه خلال النسخة الحالية من المونديال.

السعودية تسقط أمام بولندا بهدفين في كأس العالم

واستكمالًا لسقوط المنتخبات العربية اليوم السبت، سقط المنتخب السعودي في فخ الهزيمة أمام نظيره البولندي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022.

وافتتح زيلنسكي التسجيل للمنتخب البولندي عند الدقيقة 39 من عمر المباراة، قبل إضافة روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

أهدر منتخب السعودية عددًا من الفرص الهجومية الخطيرة على مرمى بولندا، لعل أبرزها ركلة الجزاء التي فشل سالم الدوسري في وضعها بالشباك البولندية.

مباراة السعودية وبولنداحسرة سالم الدوسري بعد إهدار ركلة الجزاء

المباراة شهدت تقديم المنتخب السعودي أداء أكثر من رائع ومحاولات كثيرة على المرمى البولندي لكن اللاعبين افتقدوا التركيز في اللقطة الأخيرة.

ترتيب مجموعة السعودية عقب الهزيمة أمام بولندا

- المركز الأول: بولندا 4 نقاط.

المركز الثاني: السعودية 3 نقاط.

المركز الثالث: المكسيك نقطة.

المركز الرابع: الأرجنتين بدون نقاط.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة استكمالا لمباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس العالم عن هذه المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً