اعلان

«كورونا» تبعد بطلة العالم نعمة سعيد عن المشاركة في بطولة رفع الأثقال بكولومبيا

نعمة السيد
نعمة السيد

أعربت بطله العالم لرفع الأثقال نعمه سعيد عن حزنها، لعدم المشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في كولومبيا، خلال الفترة من 5 حتى 15 ديسمبر المقبل، وإنها الأن في حالة جيده وتخضع للعلاج المكثف للعوده سريعا للتدريبات للمشاركة مع زملائي في الاستعداد للبطولات المقبله مع تمنياتي للأبطال المصريين بحصاد المراكز في الحدث الرياضى العالمي.

علاء حسن: نعمة السيد غادرت المعسكر بعد شعورها بالبرد

وكان قد اكد الكابتن علاء حسن كامل مدير المنتخبات أن نعمة سعيد غادرت معسكر المنتخب بمجرد شكوها من البرد حرصاً من الجهاز الفني علي عزلها من اجل صحتها وباقي اللاعبين.

واضاف : بعد عرضها علي طبيب متخصص بواسطة طبيب المنتخب تبين إصابتها بنزلة شعبية وحاجتها للعلاج أسبوعين علي الأقل مع الراحة، وبالتالي يصعب سفرها مع البعثة التي تستعد للسفر خلال ايام للمشاركة في بطولة العالم.

نعمة السيد نعمة السيد

يجدر الإشارة أن بعثة منتخب الأثقال المسافر إلى كولومبيا يوم 3 ديسمبر المقبل للمشاركة فى بطولة العالم المحدد لها الفترة من 5 و حتى 15 ديسمبر الجارى بكولومبيا .

و تضم قائمة اللاعبين كلا من ،كريم كحلة وزن 89 كجم و أحمد سيد عاشور وزن 102 كجم و أحمد عبد الغنى وزن 61 كجم و أحمد عماد وزن 73 كجم و محمد عبد المنعم وزن 81 كجم و محمود جمال وزن 89 كجم و محمد سليم وزن 96كجم و عبد الرحمن محمد وزن +109 كجم.

أما قائمة اللاعبات فضمت كلا من، سارة سمير وزن 76 كجم و نورا عصام وزن 49 كجم و سمر حبشى وزن 87كجم و حليمة عبد العظيم وزن +87 كجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو