اعلان

"جونياس" يجتمع بـ مصطفى فتحي قبل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل جدران نادي بيراميدز، أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، اجتمع بـ مصطفى فتحي لاعب السماوي قبل مواجهة البنك الأهلي.

وأضاف المصدر، أن جونياس حفز مصطفى فتحي قبل مواجهة البنك الأهلي، خاصًة مع تألقه منذ انتقاله لصفوف السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابع المصدر، أن جونياس يعول كثيرًا على مصطفى فتحي لقيادة الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خاصًة في ظل تراجع مستوى رمضان صبحي وعبدالله السعيد نجمي الفريق، الملحوظ خلال الموسم الجاري.

ويسعى جونياس الصعود بفريق بيراميدز إلى منصات التتويج للمرة الأولى في تاريخ السماوي، واستكمال المنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية، أملًا في حصد أيًا منها هذا الموسم.

مصطفى فتحي

قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة السماوي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس مصر.

وضمت القائمة 21 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبدالله السعيد - عبدالله مجدي - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ويلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي في تمام الخامسة من مساء غدًا الأحد على ملعب 'القاهرة الدولي' في إطار مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً