اعلان

ماركينيوس: منتخب البرازيل قادر على تخظي سويسرا بدون نيمار في كأس العالم

ماركينيوس
ماركينيوس

تحدث المدافع البرازيلي، ماركوس ماركينوس لاعب فريق باريس سان جيرمان، على مباراة البرازيل وسويسرا، التي تقام غدا الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل وسويسرا، غدا الإثنين، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب البرازيل حقق الفوز في الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، على منتخب صربيا بنتيجة (2-0).

ماركينيوس

وقال ماركينيوس خلال تصريحات إعلامية عن مباراة صربيا:'أنا سعيد لرؤية لاعبين باريس وزملائي هنا، هذا لشرف عظيم أن تلعب أمام أفضل اللاعبين، مثل المغربي أشرف حكيمي فهو لاعب موهوب وأنا سعيد لرؤيته يلعب، لكن تركيزي الآن ليس على باريس تركيزي على البرازيل'.

كما علق ماركينيوس على آداء زميله بدفاع البرازيل تياجو سليفا قائلا:' تياجو سيلفا لاعب رائع وأنا اشعر بالفخر بأنني تعلمت الكثير من لاعب خبير، إنه محترف ويعمل بجد، وهو مرجع لنا لجميع لاعبين البرازيل، وإنه قائدنا'.

ماركينيوس

وأوضح : 'لدينا ثقة عالية، تمنينا أن نلعب بـ نيمار ودانيلو وهم معنا ولكننا جاهزين، في كأس العالم، البداية لا يجب أن تكون كأننا نلعب نهائي، ولكن للجميع أهمية في هذا المنتخب، نريد ان نلعب بأفضل حالاتنا'.

وعن الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، علق ماركينيوس:'ميسي ورونالدو قدوة للجميع، جميع محبي كرة القدم يعرفون حجم الضغط عليهم، جميعنا مستمتعين بوجود ميسي و رونالدو، لعبت مع ميسي ونيمار ولاعبين عظماء وانا استفدت منهم، لذلك علينا الاستمتاع بهم'.

ماركينيوس

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم

تنطلق مباراة البرازيل وسويسرا، الساعة الخامسة مساء غداً الإثنين، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم

تذاع مباراة البرازيل وسويسرا الساعة 5 مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية، في كأس العالم، عبر قنوات 'بي إن سبوراتس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي