اعلان

بعد عبورهم بلجيكا.. ميدو يكشف أسرار تطور منتخب المغرب

أهل مصر
ميدو
ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، التحية للمنتخب المغربي بعد الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في كأس العالم قطر 2022، مشددا على أن الفوز على بلجيكا جاء بناء على خطة تطوير خاصة قادها فوزي لقجع.

منتخب المغرب

ميدو: فوزي لقجع ساهم في تطوير الكرة المغربية

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوزي لقجع ساهم في تطور المنتخب المغربي، أنا أكثر من هاجمت فوزي لقجع بسبب أزمة الأهلي في نهائي أفريقيا لكن فوزي لقجع شخص خدم بلده بخطة تطوير خاصة ساهمت في تطور المنتخب المغربي والذي حقق الفوز على بلجيكا بكامل نجومه".

وأضاف: "لقجع ساهم في تطوير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم والتي ساهمت في خروج يوسف النصيري، فضلا عن البنية التحتية التي تخدم المنتخبات الوطنية".

واصل: "الاعتناء بالرخص التدريبية التابعة للاتحاد الأفريقي والاستعانة برجال الخبرة وليس رجال الثقة كان سر من أسرار تطوير المنتخب المغربي".

وختم حديثه قائلا: "هذا هو الفارق بيننا وبين المغرب، المسؤولين على الكرة في المغرب منحوا المهمة لرجال كرة القدم أصحاب الخبرات".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)