اعلان

البرتغال يواجه أوروجواي في مباراة قوية بكأس العالم.. موعد المباراة والقناة الناقلة

أهل مصر
البرتغال وأوروجواي
البرتغال وأوروجواي

مباراة البرتغال وأوروجواي، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم، والتي ستقام اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم قطر 2022، في تمام التاسعة مساءًا من اليوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

البرتغال وأوروجواي البرتغال وأوروجواي

المنتخب البرتغالي المنتشي بانتصاره الأول على حساب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سيدخل هذه المباراة بدوافع حسم التأهل مبكرًا من هذه المجموعة التي تضم كل من غانا وكوريا الجنوبية والأوروجواي.

أما منتخب أوروجواي، فيأمل في تحقيق انتصاره الأول في هذه المجموعة بعدما سقط في فخ التعادل أمام المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة الأولى من هذه المجموعة.

ترتيب مجموعة البرتغال في كأس العالم

البرتغال 3 نقاط.

أوروجواي نقطة.

كوريا الجنوبية نقطة.

غانا بدون نقاط.

المنتخب البرتغالي سيدخل هذه المباراة أيضًا بدوافع الانتقام حيث تم إقصاؤه في كأس العالم روسيا 2018، من دور الـ16 على حساب المنتخب الأوروجوياني أيضًا.

وتقام في تمام الثالثة عصرًا مباراة غانا وكوريا ضمن منافسات الجولة ذاتها عن نفس المجموعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً