اعلان

تشكيل مباراة الكاميرون وصربيا الرسمية في كأس العالم 2022

أهل مصر
الكاميرون وصربيا
الكاميرون وصربيا

مباراة الكاميرون وصربيا، تقام مواجهة نارية بين منتخب الكاميرون ونظيره صربيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، ويتواجد منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022، بمنافسة صربيا والبرازيل وسويسرا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الكاميرون نظيره منتخب صربيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة على استاد الجنوب.

الكاميرون وصربيا

تشكيل الكاميرون

وأعلن سونج مدرب منتخب الكاميرون؛ التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراته ضد منتخب صربيا، وجاء كما يلي:

حراسة المرمى: إيباسي.

خط الدفاع: فاي، كاستيليتو، نكولولو، تولو.

خط الوسط: أنجوسيا، كوندي، هونجلا.

خط الهجوم: مبيومو، موتينج، إيكامبي.

الكاميرون وصربيا

تشكيل صربيا

فيما أعلن دراجان ستويكوفيتش، مدرب منتخب صربيا؛ التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مواجهة اليوم ضد الكاميرون، وجاء كما يلي:

حراسة المرمى: سافيتش.

خط الدفاع: بافلوفيتش، فليكوفيتش، نيكولا ملينيكوفيتش.

خط الوسط: كوسيتش، ماكسيموفيتش، لوكيتش، زيفيوكفيتش، سيرجي ملينيكوفيتش سافيتش.

خط الهجوم: ألكسندر متروفيتش، دوسان تاديتش.

وتُذاع المباراة بين الفريقين علي قناة بي ان سبورتس والكأس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخسر منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب سويسرا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفاز المنتخب البرازيلي على حساب نظيره منتخب صربيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً