اعلان

هنا جودة تتصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة تحت 19 عاما

هنا جودة
هنا جودة

تتصدر بطلة تنس الطاولة المصرية هنا جودة لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر ، التصنيف العالمى للعبة للشابات تحت 19 سنة وذلك للمرة الثانية فى تاريخها .

وتمكنت هنا جودة تصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة تحت 15 و17 و19 سنة في فترات سابقة .

وتستعد هنا جودة في هذه الأوقات للمشاركة فى بطولة العالم للناشئات التي تستضيفها تونس الشهر المقبل .

وكانت البطلة المصرية الشابة هنا جودة قد شاركت فى بطولة البرتغال الدولية وحققت ميداليتين إحداهما فضية فى منافسات تحت 15 سنة والأخرى برونزية فى منافسات تحت 19 سنة .

كما فازت هنا جودة بلقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين و الناشئات بمدينة ليجنانو سابيادورو الإيطالية .

وتواصل منتخبات تنس الطاولة للناشئين والناشئات استعداداتها الجادة للمشاركة فى بطولة العالم للعبة التي تقام في تونس خلال الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر المقبل فى معسكرها المغلق بصالة الاتحاد باستاد القاهرة الدولى .

وفي سياق متصل، أبدت هنا جودة، لاعبة الفريق الأول لـ تنس الطاولة بالنادي الأهلي، سعادتها بتجديد عقدها مع القلعة الحمراء لـ سنتين.

وكتب جودة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «النادي الأهلي بيتي الجميل.. سعيدة جدا بتوقيع عقدي مع النادي الأهلي لمده موسمين.. معاك يا أهلي».

هنا جودة

هنا جودة

الأهلي يجدد عقد هنا جودة

ومن جانب آخر، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد هنا جودة، لاعبة الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن هنا جودة وقعت على عقود التجديد لمدة موسمين، دون أن يكون لها أي طلبات، مشيدًا بعطائها مع فريق سيدات تنس طاولة الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن «هنا» من اللاعبات المميزات وتلعب دورًا كبيرًا ومهمًّا مع فريق سيدات تنس طاولة الأهلي، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات تنس الطاولة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبات الصاعدات.

وشدد العوضي على أن تجديد عقد هنا جودة يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بالمستويات التي تقدمها هنا جودة، في المحافل الدولية مع منتخب مصر وتحقيقها العديد من البطولات خلال الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-2) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة