اعلان

كواليس مشادة بين دي بروين وهازارد في غرفة ملابس بلجيكا بعد الهزيمة من المغرب

دي بروين وهازارد
دي بروين وهازارد

يعيش المنتخب البلجيكي لكرة القدم حالة من الانهيار ، بعدما خسر مباراته في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، أمام نظيره المغربي.

وخسر المنتخب البلجيكي أمام نظيره المغربي، بهدفين دون رد، في لقاء أثبت به أسود الأطلسي أحقيتهم بالتأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العال قطر 2022.

صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أكدت أن التوتر في غرفة ملابس بلجيكا بلغ أقصاه بعد الهزيمة من المغرب، حيث دخل الثلاثي دي بروين وهازارد وفيرتونخيم في مشادة كلامية حادة، قبل أن يضطر روميلو لوكاكو للفصل بينهم.

شبكة 'RTLSport' البلجيكية، أكدت أيضً أن التوتر استمر بين اللاعبين في غرف الملابس وكانت المشادة الكلامية قد تتطور، قبل أن يتدخل المهاجم روميلو لوكاكو، وقام بتهدئة الوضع داخل ملعب الثمامة.

دي بروين وهازارد دي بروين وهازارد

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الكوراتي على ستاد أحمد بن علي، يوم الخميس المقبل، ويدخل أصدقاء دي بروين وهازارد هذه المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16.

ترتيب مجموعة بلجيكا في كأس العالم

كرواتيا 4 نقاط

المغرب 4 نقاط

بلجيكا 3 نقاط

كندا بدون نقاط

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، يوم الخميس المقبل، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وجه أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، التحية للمنتخب المغربي بعد الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في كأس العالم قطر 2022، مشددا على أن الفوز على بلجيكا جاء بناء على خطة تطوير خاصة قادها فوزي لقجع.

ميدو: فوزي لقجع ساهم في تطوير الكرة المغربية

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'فوزي لقجع ساهم في تطور المنتخب المغربي، أنا أكثر من هاجمت فوزي لقجع بسبب أزمة الأهلي في نهائي أفريقيا لكن فوزي لقجع شخص خدم بلده بخطة تطوير خاصة ساهمت في تطور المنتخب المغربي والذي حقق الفوز على بلجيكا بكامل نجومه'.

وأضاف: 'لقجع ساهم في تطوير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم والتي ساهمت في خروج يوسف النصيري، فضلا عن البنية التحتية التي تخدم المنتخبات الوطنية'.

واصل: 'الاعتناء بالرخص التدريبية التابعة للاتحاد الأفريقي والاستعانة برجال الخبرة وليس رجال الثقة كان سر من أسرار تطوير المنتخب المغربي'.

وختم حديثه قائلا: 'هذا هو الفارق بيننا وبين المغرب، المسؤولين على الكرة في المغرب منحوا المهمة لرجال كرة القدم أصحاب الخبرات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة