اعلان

الشوط الأول.. هولندا تتقدم على قطر بهدف وتقترب من دور الـ16 بكأس العالم

جاكبو
جاكبو

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة قطر وهولندا، بتقدم الطواحين بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت' ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبدأ المنتخب الهولندي مباراة اليوم ضاغطًا بقوة بحثًا عن تسجيل التقدم، فيما كان منتخب قطر في حالة حذر خوفًا من أن تسكن شباكه هدفًا مبكرًا يُربك حساباته.

وظل الضغط الهولندي حتى نجح جاكبو من قص شريط الأهداف في الدقيقة الـ 26 بعد أن توغل داخل الدفاعات القطرية، وسدد الكرة بنجاح في مرمى العنابي.

مباراة قطر وهولندا

وودع المنتخب القطري كأس العالم قطر 2022، بعد أن تعرض للهزيمة في أول مباراتين أمام المنتخب الإكوادوري بثنائية نظيفة، والسنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث المنتخب الهولندي عن تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة وعبور دور المجموعات بنجاح، بغض النظر عن نتيجة المباراة الآخرى بين السنغال والإكوادور.

تشكيل قطر لمواجهة هولندا

وأعلن فيليكس سانشيز المدير الفني لـ منتخب قطر، تشكيل العنابي لمواجهة منتخب هولندا في الجولة الآخيرة من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مشعل عيسى.

خط الدفاع: إسماعيل محمد – بيدرو ميجيل – خوخي بوعلام – عبدالكريم حسن – همام الأمين.

خط الوسط: عاصم مدابو – عبدالعزيز حاتم – حسين الهيدوس.

خط الهجوم: المعز علي – أكرم عفيف.

تشكيل هولندا أمام قطر

وعلى الجانب الآخر، كشف لويس فان خال المدير الفني لـ منتخب هولندا، عن تشكيل الطواحين لمواجهة منتخب قطر، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أندريس نوبرت.

خط الدفاع: تيمبر – فان دايك – ناثان أكي.

خط الوسط: دومفريس – دي رون – فرينكي دي يونج – بليند.

خط الهجوم: كلاسين – جاكبو – ممفيس ديباي.

مباراة قطر وهولندا

ويتصدر المنتخب الهولندي مجموعته بـ كأس العالم برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب الإكوادور، فيما يتواجد المنتخب السنغالي في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل منتخب قطر بدون رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً