اعلان

إنجلترا تعبر ويلز بثلاثية وتصعد لدور الـ16 متصدرًا المجموعة الثانية في كأس العالم

أهل مصر
راشفورد
راشفورد

حقق منتخب إنجلترا فوزًا مهمًا على حساب نظيره منتخب ويلز، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بقوة كبيرة، بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، ووصل استحواذ الأسود الثلاث إلى 76% طوال الفترة الأولى من اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، فشل المنتخب الويلزي في مجرد الوصول إلى منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي، وأنهى الشوط الأول بدون أي تسديدة.

راشفورد

إنجلترا تسجل ثنائية في شباك ويلز بدقيقة واحدة

ولم ينتظر المنتخب الإنجليزي كثيرًا في الشوط الثاني، حتى سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لـ منتخب إنجلترا في الدقيقة الـ 50، بعد ركلة حرة رائعة حولها مهاجم الأسود الثالثة في الشباك الويلزية.

وسريعًا عزز فيل فودين تقدم إنجلترا بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول، إثر عرضية من الناحية اليمنى عبر هاري كين، حولها لاعب الإنجليز في الشباك.

ولم يكتفي الإنجليز بثنائية، بل عاد ماركوس راشفورد مرة آخرى ليخطف الأضواء مسجلًا الهدف الثالث في شباك منتخب ويلز، بالدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.

وجاء هدف راشفورد بعد هجمة منظمة بدأت من بيكفورد حارس المرمى، حتى وصلت لمهاجم إنجلترا الذي راوغ مدافع ويلز ووضعها ببراعة بين أقدام حارس ويلز.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد منتخب إنجلترا للنقطة الـ 7 في صدارة المجموعة الثانية، ليعبر إلى دور الـ 16 متصدرًا لمجموعته، فيما تجمد رصيد ويلز عند نقطة واحدة متذيلًا مجموعته بـ كأس العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)