اعلان
اعلان

السنغال تضرب موعدًا مع إنجلترا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022

السنغال
السنغال
كتب : أحمد حسن

ضرب منتخب إنجلترا موعدًا مع السنغال، في مباراة فاصلة بدور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تأهل كلهما من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب إنجلترا بعدما فاز على منتخب ويلز وحسم صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، عقب الفوز على إيران بسداية مقابل هدفين، ثم التعادل مع أمريكا سلبيًا، وأخيرًا الفوز على وويلز.

ترتيب المجموعة الثانية

منتخب إنجلترا

وكان تأهل منتخب السنغال بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى عقب الفوز على الأكوادور بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على استاد 'خليفة الدولي '، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمرحلة المجموعات بمونديال العالم.

فرحة لاعبي السنغال بالتأهل

ويحتل منتخب السنغال بعد هذا الفوز وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء، بينما يحتل منتخب الإكوادور المركز الثالث في نفس المجموعة برصيد 4 نقاط ليودع رسميًا مونديال العالم.

ترتيب المجموعة الأولى

موعد مباراة السنغال وإنجلترا

يلتقي منتخب السنغال مع إنجلترا متصدر المجموعة الثانية ، في مباراة مقرر لها أن تقام يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر على استاد 'أحمد بن علي المونديالي'، ضمن منافسات دور الستة عشر من مونديال العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال ضد إنجلترا، بتمام الساعة السادسة

القنوات الناقلة لمباريات دور الـ16 بكأس العالم

تنقل مباراة السنغال في دور الستة عشر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض