اعلان
اعلان

نقل لاعب المنتخب الأمريكي للمستشفى بعد إصابته أثناء تسجيله هدف مباراة إيران

هدف الفوز على إيران
هدف الفوز على إيران
كتب : وكالات

نقل كريستيان بوليسيتش لاعب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) سابقا إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة أثناء تسجيله هدف الفوز للمنتخب الأمريكي على نظيره الإيراني في الدوحة يوم الثلاثاء.

واصطدم لاعب تشيلسي / 24 عاما / بالحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند، أثناء تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38. وبعد تلقيه العلاج في الملعب، واصل اللعب لكنه استبدل في الشوط الثاني.

مباراة إيران وأمريكا

حسم المنتخب الأمريكي تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس العالم عقب فوزه على إيران بهدف دون رد، فى اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ملعب الثماثمة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ببطولة مونديال العالم، المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر.

سجل اللاعب بوليستش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38، بعد استغلال تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيرجينيو ديست برأسية هيأت الكرة لزميله كريستيان بوليسيتش الذي لك يتردد في وضع الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة تأهلت أمريكا لدور الـ16 عقب احتلالها المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف إنجلترا المتصدر برصيد 7 نقاط، وجاءت إيران في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل ويلز المجموعة بلا نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً