اعلان

الأرجنتين تضرب موعدًا أمام أستراليا بدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا مهمًا على حساب نظيره منتخب بولندا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب '974'، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبعد الفوز بمباراة اليوم أمام بولندا، تأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022، متصدرًا للمجموعة الثالثة في المونديال.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا أمام منتخب أستراليا في دور الـ 16، والذي تأهل لدور الـ 16 وصيفًا للمجموعة الرابعة رفقة منتخب فرنسا، والذي صعد كمتصدرًا.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا

وتنطلق مباراة الأرجنتين وأستراليا في الـ 9 مساء السبت المقبل والموافق الـ 3 من شهر ديسمبر، بـ كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تعبر بولندا بثنائية

وبدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يريح راقصي التانجو، ويربك حسابات منتخب بولندا.

وعلى الجانب الآخر، ظل المنتخب البولندي متمركزًا في خطوط دفاعاته، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، سعيًا خلف خطف هدف لحصد نقاط اللقاء الثلاثة.

وفي الدقيقة الـ 39 أهدر ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، ركلة جزاء لصالح التانجو، بعد أن وضعها بمرمى تشيزني، ولكن نجح حارس بولندا في توقعها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم ينتظر الأرجنتين سوى 53 ثانية مع بداية الشوط الثاني، ليسجل ماك أليستر الهدف الأول لـ راقصي التانجو، بعد أن حول عرضية من الناحية اليمنى بتسديدة في الشباك البولندية.

وحاول منتخب بولندا تسجيل هدف التعادل، حتى ظهر ألفاريز مهاجم الأرجنتين ليطلق رصاصة الرحمة في قلب ليفاندوفسكي ورفاقه، ويسجل الثاني في الشباك البولندية.

وسجل ألفاريز هدف الأرجنتين الثاني في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة، ليطلق رصاصة في الشباك البولندية.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، يصعد منتخب الأرجنتين لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، متصدرًا للمجموعة الثالثة، عقب وصوله للنقطة السادسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني