اعلان

العويران يكشف: شركة سعودية قطرية لشراء ليفربول الإنجليزي.. ورونالدو وقع للنصر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف سعيد العويران، نجم منتخب السعودية السابق، عن مفاجأة كبيرة بشأن وجود اتفاق سعودي قطري على شراء نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة، ومؤكدًا على حسم انتقال كريستيانو رونالدو لنادي لنصر السعودي.

وقال سعيد العويران في مداخلة تليفونية عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور): 'هناك شراكة سعودية – قطرية، يخططون لشراء نادي ليفربول'.

وتابع: 'بعد صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، فهناك تخطيط لشراء نادي ليفربول'.

وعن انتقال رونالدو للنصر السعودي مقابل 200 مليون يورو، قال:'أرفض ذلك تمامًا والمبلغ المعروض كبير للغاية،أنا أقدر أشتري نادي كامل بالمبلغ المعروض لشراء رونالدو'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وعن إقصاء المنتخب السعودي من كأس العالم، قال العويران:'كل من قام بانتقاد ميسي من لاعبي المنتخب السعودي فهو أمر سلبي وغير جيد، ولعبنا مع نجوم كبار ولا ينفع أن يقوم أي لاعب بانتقاد أو التريقة على أي لاعب أخر'.

وأتم:'ميسي لاعب كبير ولا يجب انتقاده من قبل الجماهير أو اللاعبين'.

مدرب السعودية: كنا نستحق هزيمة أكبر أمام المكسيك

قال إيرفي رينار مدرب السعودية، إن الحارس محمد العويس أنقذ فريقه من هزيمة كبيرة أمام المكسيك ليودع كأس العالم لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ترتيب المجموعة الثالثة

وفازت المكسيك 2-1 على السعودية لتكتفي بالمركز الثالث في المجموعة الثالثة وتودع البطولة هي الأخرى، بفارق الأهداف خلف بولندا التي خسرت 2-صفر أمام الأرجنتين الفائزة بصدارة المجموعة.

وبعد انتصارها التاريخي على الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية، ودعت السعودية النهائيات بعد احتلال المركز الرابع في المجموعة الثالثة.

وأبلغ رينار مؤتمرا صحفيا: “النتيجة لا تعكس سير المباراة، فقد كنا نستحق الهزيمة بفارق كبير من الأهداف لولا وجود العويس”.

وتابع: “أنقذنا من هدف في الدقيقة الثالثة، ولم نستطع التعامل مع شراسة وحماس المكسيك في المواجهات الثنائية”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً