اعلان

الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بهدف في الدوري

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بتقدم الآخير بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح طلائع الجيش في تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر أحمد متعب مهاجم الفريق العسكري في الدقيقة الـ 25 بعد أن استلم تمريرة رائعة من أحمد أيمن منصور وضعها من فوق محمد الشناوي حارس الأهلي الذي كان متقدمًا، لتسكن شباك القلعة الحمراء.

وبعد أن تلقت شباك الأهلي الهدف الأول، بدأ المارد الأحمر رحلة البحث عن التعادل، ولكن ظل دفاع طلائع الجيش صامدًا أمام جميع محاولات القلعة الحمراء.

ويسعى الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية، بمباراة اليوم، أملًا في استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز مجددًا، بعد أن فقدها لصالح غزل المحلة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات، دون أن يتعرض المارد الأحمر للهزيمة أو التعادل في أي لقاء، مسجلًا 6 أهداف، وسكن شباكه هدفًا واحدًا.

وعلى الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، بواقع انتصار وهزيمة وتعادل، مسجلًا 4 أهداف، وسكنت شباكه 4 آخرون.

الأهلي وطلائع الجيش

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر الذي ‏سيخوض به مباراة طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن ‏منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمد شريف.

مقاعد بدلاء الأهلي أمام طلائع الجيش

حمدي فتحي وعلي لطفي وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي

وعلى الجانب الآخر، أعلن محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في تمام الـ 7 مساء اليوم على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: عمر رضوان.

الدفاع: أحمد أيمن منصور – خالد سطوحي – محمد فتح الله.

الوسط: أحمد متعب – عبد الرحمن 'شيكا' – إسلام محارب – أحمد عبد الرحمن.

الهجوم: كريم طارق – خالد قمر – أحمد سمير.

وجاءت دكة البدلاء: عماد السيد – محمد سمير – علي الزاهدي – محمد حتحوت – موسيس – محمود وحيد – محمد شحاتة – عربي بدر – يحيى حامد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً