اعلان

كولر: كل الفرق تستقبل أهدافًا.. ونعمل على علاج إهدار الفرص

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي ‏حققه المارد الأحمر اليوم على طلائع الجيش 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب 'الأهلي وي السلام' ضمن ‏منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وقال كولر إن الفريق تدارك الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول، واستطاع أن يعود بالنتيجة خلال الشوط الثاني ويحقق الفوز بالرغم من التسرع الذي كان عليه بعض ‏اللاعبين.‏

المدير الفني للأهلي: اللاعبين استوعبوا تعليماتي

وأوضح كولر أنه تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وأنهم استوعبوا تعليماته ونجحوا في ‏تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيد الفريق في المسابقة.‏

وشدد المدير الفني على أن كل الفرق تستقبل أهدافًا على مدار الموسم، لأنه لا يشارك ‏أمام نفسه، وأن النجاح بالنسبة له هو تقليل نسبة استقبال الأهداف والتسجيل خلال المباريات ‏وتحقيق الفوز.‏

وأكد السويسري أن الأهلي لم يتأثر بفترة التوقف بقدر التأثر بعدد من الإصابات داخل صفوف ‏الفريق، وأنه يعمل بشكل دائم على تجديد دوافع اللاعبين.‏

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا: 'أهدرنا الكثير من الفرص خلال مباراة الطلائع، وهذا ما نعمل على علاجه خلال التدريبات والتأكيد على ضرورة التركيز والهدوء في الشق الهجومي'.

مارسيل كولرمارسيل كولر

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بالـ"ريمونتادا"

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أحمد متعب لاعب طلائع الجيش التسجيل في المباراة بالدقيقة الـ 26، بعد أن استلم تمريرة طولية من أحمد أيمن منصور، وضعها في شباك محمد السناوي حارس الأهلي الذي كان متقدمًا من مرماه.

وبعد أن تلقت شباك الأهلي الهدف الأول، بدأ المارد الأحمر رحلة البحث عن التعادل، ولكن ظل دفاع طلائع الجيش صامدًا أمام جميع محاولات القلعة الحمراء، لينتهي الشوط الأول بتأخر الآخير بهدف نظيف.

الأهلي يقلب الطاولة

ومع بداية الشوط الثاني ظل الأهلي ضاغطًا بحثًا عن تسجيل التعادل، حتى نجح أحمد عبدالقادر مهاجم القلعة الحمراء، من تسجيل التعادل في الدقيقة الـ 53.

وجاء هدف التعادل للأهلي بعد عرضية رائعة من البرازيلي برونو سافيو، حولها أحمد عبدالقادر ببراعة في شباك طلائع الجيش.

وفي الدقيقة الـ 66، نجح عمرو السولية لاعب الأهلي، من تسجيل الهدف الثاني للقلعة الحمراء، عبر ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك عماد السيد حارس طلائع الجيش.

وحاول طلائع الجيش تسجيل التعادل في الدقيقة الـ88، حتى نجح أكينادي موسى من تسجيل هدف التعادل للفريق العسكري، ولكن ألغاه حكم المباراة بسبب وجود لمسة يد على اللاعب النيجيري.

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 12 مستعيدًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ 13.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر