اعلان

سويسرا تفوز على صربيا بثلاثة أهداف لهدفين وتقتنص بطاقة العبور لثمن نهائي كأس العالم

شاكيري
شاكيري

نجح منتخب سويسرا من تحقيق فوزًا صعبًا ومهمًا، على حساب نظيره منتخب صربيا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب '974'، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم قطر 2022

وقص المنتخب السويسري في شريط الأهداف في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك الصربية.

شاكيريشاكيري

ولم ينتظر المنتخب الصربي كثيرًا، حتى سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء، بعد هجمة مرتدة رائعة انتهت بعرضية من ناحية اليسار، حولها ميتروفيتش بنجاح في شباك سويسرا.

وفي الدقيقة الـ 35، خطف الصربي فلاهوفيتش التقدم لمنتخب بلاده، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك سويسرا.

وسريعًا نجح إمبولو مهاجم سويسرا في التعويض، بالدقيقة الـ 44 من اللقاء، إثر عرضية من الجهة اليمنى وضعها مهاجم الفريق بنجاح بالشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

سويسرا تخطف بطاقة العبور الآخير لدور الـ16 بكأس العالم

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 48، سجل السويسري فريلير هدف بلاده الثالث، بعد جملة تكتيكية رائعة انتهت في الشباك الصربية.

وجاء هدف سويسرا الثالث بعد عرضية رائعة من الناحية اليمنى، استلمها فارجاس بتمريرة رائعة بالكعب إلى فريلير القادم بسرعته، ليضعها ببراعة في الشباك الصربية.

وارتفع رصيد منتخب سويسرا للنقطة السادسة في المركز الثاني من المجموعة السابعة، ليقتنص بطاقة العبور لدور الـ 16 الثانية، رفقة المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة.

وتجمد رصيد منتخب صربيا عند نقطة واحدة، متذيلًا المجموعة في كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة