اعلان

موقف نيمار من المشاركة مع البرازيل أمام كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشفت صحيفة 'سبورت'الإسبانية، موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكوري الجنوبي، في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، يوم الأثنين المقبل.

البرازيل تأهلت كمتصدره للمجموعة الثامنة، بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي وصيفًا لمجموعته في المونديال والتي تأهل متصدرًا عنها المنتخب البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن إصابة نيمار أسوا مما يتوقع الجهاز الفني لمنتخب البرازيل، بقيادة تيتي، حيث سيواصل اللاعب غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة ثمن نهائي المونديال أمام كوريا الجنوبية.

وأضافت الصحيفة، بعض التقارير الصحفية تؤكد غياب نيمار عن البرازيل حتى الدور نصف النهائي، لكن اللاعب يضغط على نفسه من أجل اللحاق بمباراة ربع النهائي، حال تجاوز البرازيل عقبة كوريا الجنوبية.

نيمار دا سيلفا نيمار دا سيلفا

الإصابة تحرم ثنائي البرازيل من استكمال كأس العالم قطر 2022

وفي سياق متصل، تأكد غياب ثنائي منتخب البرازيل؛ جابرييل خيسوس وأليكس تيليس، عن باقي مباريات السامبا في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تعرضهما لإصابة قوية خلال مباراة الكاميرون.

إصابة خيسوس وتيليس

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن أليكس تيليس وجابرييل خيسوس لن يتمكنوا من استكمال مشوارهم في كأس العالم رفقة المنتخب البرازيلي بسبب إصابة قوية في الركبة.

وذكر رومانو أن جابرييل خيسوس سيعود لتدريبات أرسنال من جديد في شهر يناير المقبل.

الكاميرون تهزم البرازيل

يُذكر أن المنتخب الكاميروني هزم البرازيل بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً