اعلان

موعد مباراة هولندا القادمة في ربع نهائي كأس العالم.. والمنافسين المحتملين

ديباي
ديباي

تأهل المنتخب الهولندي لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الأمريكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الهولندي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، وذلك في الدور ربع النهائي من كأس العام قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم

ويلاقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الاسترالي، مساء اليوم السبت،في تمام التاسعة مساءًا.ميسي والأرجنتين ميسي والأرجنتين

موعد مباراة هولندا القادمة في ربع نهائي كأس العالم

من المقرر أن يواجه المنتخب الهولندي، الفائز من الأرجنتين وأستراليا في ربع نهائي كأس العالم، يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر من الشهر الجاري.

هولندا أول المتأهلين لربع نهائي كأس العالم 2022 بفوز على أمريكا 3-1

وانتهت أحداث لقاء هولندا وأمريكا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بفوز الأول على الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ستاد خليفة الدولي.

مامفيس ديباي افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل إضافة داني بليند الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني دخل المنتخب الأمريكي بدوافع كبيرة لتقليص الفارق، وتحقق المراد في الدقيقة 76 عن طريق حاجي باري.

ولكن جاء الرد سريعًا للمنتخب الهولندي، الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 81، لينتهي المباراة بتأهل هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الهولندي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا المقرر إقامتها مساء اليوم في تمام التاسعة مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي