اعلان

الأرجنتين تفوز على أستراليا 2-1 وتتأهل لمواجهة هولندا في ربع نهائي كأس العالم

ميسي
ميسي

انتهت أحداث لقاء الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم، بتأهل الأرجنتين إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على أستراليا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين بثمن نهائي كأس العالم.

وأحرز ليونيل ميسي هدف التقدم للأرجنتين في الشوط الأول، في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وأضاف جوليان ألفاريز، الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 77، قلص كريج جوديون الفارق للمنتخب الأسترالي.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الهولندي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ميسي لحظة تسجيل ميسي

ميسي يتجاوز مارادونا وهدف واحد يفصله عن الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم

أحرز ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين أمام أستراليا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، لينتهي الشوط الأول بتقدم 'التانجو' بهدف دون رد'.

وبهذا الهدف، وصل ميسي إلى هدفه التاسع في كأس العالم ليتخطى بذلك، كل من مارادونا وجيرمو ستابيلي ويصبح على بعد هدف واحد من باتيستوتا هداف الأرجنتين التاريخي في كأس العالم 2022.

وأصبح ميسي ثاني أرجنتيني يسجل ثلاثة أهداف على الأقل في نسختين مختلفتين بعد جابريل باتيستوتا.

سجل ميسي هدفين حتى الآن في كأس العالم، أمام كل من بولندا والسعودية، والثالث كان أمام أستراليا، ليرفع رصيده الإجمالي إلى 8 أهداف في تاريخ المونديال.

وتأهل منتخب الأرجنتين بصدارة المجموعة الثالثة بعد خسارة أمام السعودية 2-1 وفوزين على المكسيك وبولندا بنفس النتيجة 2-0.

ليونيل ميسي يشارك مع الأرجنتين في المباراة الـ1000 أمام أستراليا بكأس العالم 2022

يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة رقم 1000 في مسيرته الاحترافية بكرة القدم، بعدما ظهر فيي التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده،الذي سيواجه أستراليا،بعد قليل، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أستراليا في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وخاض ليونيل ميسي من قبل 999 مباراة سواء مع الأندية التي ارتدى قمصانها وكذلك المنتخب الأرجنتيني، ونجح في تسجيل 788 هدفًا، وصناعة 348 لزملائه.

أما مع المنتخب الأرجنتيني فشارك ميسي في 168 مباراة، سجل خلالها 93 هدف، وصنع 51.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل