اعلان

مران الزمالك| ظهور أسامة نبيه.. وتدريبات تأهيلية لـ ثنائي الفريق

مران الزمالك
مران الزمالك

ظهر أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

مران الزمالك مران الزمالك

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ذكر أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مشيرًا أن كل ما تردد بشأن رحيله عن الفريق غير صحيح.

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليومة الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المدربين المساعدين، وتحدث المدير الفني عن برنامج تدريب اليوم بجانب الحديث عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

عبد الشافي ونداي يؤديان تدريبات تأهيلية

وخاض محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

مران الزمالك مران الزمالك

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية على أجهزة 'الجيمانيزيوم' ضمن البرنامج التأهيلي المخصص لهما من الجهاز الطبي للفريق.

وحدة تدريبية خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك

كما خضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالاستلام والتسلم ثم التسديد على المرمى من مسافات مختلفة، لتجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأنسب.

نيمار يشارك في التدريبات الجماعية

وشارك سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض نيمار جميع فقرات المران البدنية والفنية، بعد غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة ظهور جيد للرباعي أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور وسامسون أكينولا وسيد عبد الله نيمار، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً