اعلان
اعلان

بعد إصابة طاهر محمد طاهر.. 3 بدائل في الأهلي لتعويضه أمام غزل المحلة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، غياب طاهر محمد طاهر لاعب فريق كرة القدم، عن مواجهة غزل المحلة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة على ملعبه والمحدد لها بعد غد الأربعاء، في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

طاهر محمد طاهر طاهر محمد طاهر

أضاف أن اللاعب غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويقدم لكم "أهل مصر" 3 بدائل لتعويض غياب طاهر محمد طاهر أمام غزل المحلة

- كريم فؤاد

جناح الأهلي الطائر هو أحد اكتشافات 'كولر' في مركز الجناح الأيمن وقد يكون المرشح الأقوى لتعويض إصابة طاهر محمد طاهر أمام غزل المحلة.

- حسين الشحات

الجناح الأيمن للأهلي خرج في الفترة الأخيرة من حسابات المدرب السويسري 'كولر' لكنه يظل ورقة مهمة قد يعتمد عليها الأهلي في لحل أزمة مركز الجناح الأيمن.

- برونو سافيو

النجم البرازيلي الذي يعتمد السويسري 'كولر' عليه في مركز صناعة اللعب، قد يتحول لحل أزمة الجناح الأيمن، ومنح فرصة لمحمد مجدي افشة للبدء أساسيًا كصانع ألعاب أمام غزل المحلة.

يذكر أن برونو سافيو توج بجائزة 'رجل' الجولة الخامسة عن أدائه في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض