اعلان
اعلان

مران الزمالك| تعليمات خاصة لـ زيزو وانتظام شيكابالا

مران الزمالك
مران الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الكرة الجماعية للأبيض خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع شيكابالا لتدريبات تأهيلية وبدنية خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر شيكابالا في التدريبات الخططية والفنية في مران اليوم مع باقي زملائه بشكل طبيعي، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

تدريبات منفردة لـ عبد الشافي

وأدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وبدأ الظهير الأيسر تدريباته بالركض حول الملعب، قبل خوض تدريبات بدنية في مران الفريق اليوم في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص.

محمد عبد الشافي

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، وهو ما أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

جلسة فيريرا مع اللاعبين

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية مع اللاعبين بعد أداء بعض التدريبات الخططية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الجلسة في منتصف التدريبات من أجل شرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في الفترة المقبلة والتي سيتم تطبيقها في التقسيمة الفنية.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين الدور المطلوب من كل لاعب قبل انطلاق التقسيمة الفنية.

تعليمات خاصة لـ زيزو

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد مصطفى 'زيزو' لاعب وسط الأبيض خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

أحمد سيد زيزو

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع زيزو في حضور حسني خطاب مترجم الفريق ، في منتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

تدربات خاصة لـ يوسف نبيه

أدى يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على التسديدات خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الثنائي شيكابالا ويوسف أسامة بالتسديد على مرمى محمد نديم والسيد عطية من مسافات مختلفة، تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض