اعلان

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة في الدوري

الاهلي والمحلة
الاهلي والمحلة

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة، تنطلق غدا الأربعاء، باستاد المحلة فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز، ويحبث عشاق الساحرة المستديرة عن، موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة، ماتش الاهلي امتي، ميعاد مباراة الاهلي، ماتش الاهلي الساعه كام.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة

الاهلي والمحلة

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة، ويختتم الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة عصر غد الأربعاء، باستاد غزل المحلة بالجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة

الاهلي والمحلة

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير باستاد التتش ثم يعلن كولر قائمة المباراة التى تتوجه للمحلة لدخول معسكر مغلق هناك.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة

ويبحث الأهلى عن خامس انتصاراته فى الدورى بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ورفع رصيده إلى ‏‏12 نقطة من الفوز فى أربع مباريات ويتصدر جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة

وتحدث كولر مع لاعبى الأهلى عن ضرورة عدم تكرار الأخطاء الدفاعية التى تُكلّف الفريق كثيراً بجانب الاهتمام باللعب الجماعى والابتعاد عن الأنانية التي تظهر في أداء بعض اللاعبين، كما طالب كولر لاعبي الأهلي بضرورة استغلال الفرص التي تُتاح أمام مرمى المنافس لأن الفريق يُهدر الكثير من الفرص، وتضمنت نصائح كولر للاعبي الأهلي عدم التراخي والتراجع بعد تسجيل هدف لأن هذا يمنح الخصم الفرصة للاستحواذ والجرأة لتشكيل هجمات على مرمى الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين