اعلان

من داعم لـ مثير أزمات.. رونالدو صداع في رأس سانتوس قبل مواجهة المغرب

أهل مصر
رونالدو
رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يخلو من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد جلوسه على دكة البدلاء أمس، في مباراة البرتغال وسويسرا، التي جمعتهما، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة البرتغال وسويسرا، أقيمت على ملعب "لوسيل" في ختام دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة كاسحة (6-1).

رونالدو

رونالدو كان قريباً من خوض المباراة أساسيا وفقاً لجهازيته، وانتظامه في التدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال قبل مواجهة سويسرا، وبشكل مفاجئ قرر فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي.

رونالدو جلس على الدكة، في مباراة البرتغال وسويسرا، وشارك بعض الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد أن البرتغال حسم اللقاء بشكل كبير، الأمر الذي آثار غضب "الدون" وظهر ذلك من خلال ردود أفعالك، رغم احتفاله مع زملائه بتسجيل الأهداف.

رونالدو

ونجح منتخب البرتغال للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، ليضرب موعداً مع منتخب المغرب يوم السبت المقبل، بعد تخطي الأخير أيضاً منتخب إسبانيا بركلات الترجيح.

وكشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود أزمة كبيرة داخل بعثة منتخب البرتغال، بسبب النجم كريستيانو رونالدو، الذي حل بديلا في مباراة سويسرا أمس.

رونالدو

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو لم يشارك البرتغال في تدريبات اليوم التي تخص بدلاء مباراة الأمس خاصة وأنهم لم يخوضوا الـ 90 دقيقة كاملة.

رونالدو صداع في رأس مدرب البرتغال

وأصبح رونالدو بمثابة صداع في رأس المدرب فرناندو سانتوس، خاصة وأنه لا يسلم أبداً من التعرض للانتقادات سواء دفع بـ كريستيان أساسياً، أو قرر جلوسه على دكة البدلاء.

رونالدو

سانتوس يرى أن الاعتماد على العناصر الشابة في مركز الهجوم، سيمنح فرصة كبيرة للضغط واستغلال الأخطاء، كما فعل جونزالو راموس صاحب الـ21 الذي سجل 3 أهداف هاتريك.

جونزالو راموس

وجود رونالدو كان يدعم البرتغال ويمنحه القوة، ولكن وجهة نظر سانتوس خلال الفترة الأخيرة أنه أصبح أزمة كبيرة في صفوف الفريق، خاصة وأنه وسائل الإعلام تسلط ضوءً كبيراً على صاروخ ماديرا الذي قد يعتزل دولياً بنهائي كأس العالم قطر 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)