اعلان
اعلان

بعد انتصار الأهلي.. ديانج رجل مباراة غزل المحلة في الدوري

أليو ديانج
أليو ديانج

حصد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة القلعة الحمراء وغزل المحلة، والتي انتصر بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'غزل المحلة'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

أليو ديانجأليو ديانج مع جائزة رجل المباراة

تفاصيل مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتقدم الأهلي مبكرًا، وسجل هدفه الأول في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عبر الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي حول عرضية من الناحية اليسرى لشباك غزل المحلة.

وبدأ زعيم الفلاحين رحلة البحث عن التعادل، ليتلقى المحلة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30، بعد عرضية من أحمد عبدالقادر وضعها برونو سافيو في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثنائية.

وظلت محاولات غزل المحلة في البحث عن تقليص الفارق، أملًا في تعديل النتيجة، ولكن باءت جميع محاولات زعيم الفلاحين بالفشل، بجانب صلابة دفاعات الأهلي، والتي منعت تلقي المارد الأحمر للأهداف.

وسجل الأهلي هدفًا ثالثًا عبر البرازيلي برونو سافيو، ولكن ألغاه حكم المباراة، ويحافظ المارد الأحمر على تقدمه وحسم اللقاء لصالحه.

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 15، مستمرًا في صدارة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لإبعاده غزل المحلة، والذي كان يبحث عن اقتناص المركز الأول من القلعة الحمراء.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة الـ 10 محتلًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو