اعلان

برباعية مع الرأفة.. الزمالك يعبر طلائع الجيش ويحتل وصافة الدوري مؤقتًا

أهل مصر
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بقوة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول لإرباك حسابات طلائع الجيش، ولكن ظل دفاع الآخير ثابتًا أمام جميع محاولات الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك آخيرًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ20، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود حالة تسلل.

جانب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

رباعية مع الرأفة.. الزمالك يفوز على طلائع الجيش

وفي الدقيقة الـ 44 خطف أحمد سيد "زيزو"، التقدم للزمالك بعد أن حول ركلة حرة لشباك طلائع الجيش ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف.

وعزز إمام عاشور تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وحاول طلائع الجيش تقليص الفارق، حتى أطلق أحمد فتوح ظهير الزمالك الأيسر رصاصة الرحمة، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء.

ولم يكتفي الزمالك يثلاثية في شباك طلائع الجيش، فنجح الفارس الأبيض في تسجيل الهدف الرابع للقلعة البيضاء في الدقيقة الخامسة بعد الـ 90، عبر يوسف أسامة نبيه.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 11 محتلًا وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ 13 بالدوري المصري الممتاز

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية