اعلان

«بدون راحة».. الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري

فيريرا
فيريرا

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الخميس، بعد فوز الفارس الأبيض على طلائع الجيش في لقاء اليوم بـ الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالكجوسفالدو فيريرا

الزمالك يعبر طلائع الجيش برباعية نظيفة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الكلية الحربية'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بقوة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول لإرباك حسابات طلائع الجيش، ولكن ظل دفاع الآخير ثابتًا أمام جميع محاولات الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك آخيرًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ20، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة الـ 44 خطف أحمد سيد 'زيزو'، التقدم للزمالك بعد أن حول ركلة حرة لشباك طلائع الجيش ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف.

الشوط الثاني نقطة تحول الزمالك أمام طلائع الجيش

وعزز إمام عاشور تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وحاول طلائع الجيش تقليص الفارق، حتى أطلق أحمد فتوح ظهير الزمالك الأيسر رصاصة الرحمة، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء.

ولم يكتفي الزمالك يثلاثية في شباك طلائع الجيش، فنجح الفارس الأبيض في تسجيل الهدف الرابع للقلعة البيضاء في الدقيقة الخامسة بعد الـ 90، عبر يوسف أسامة نبيه.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 11 محتلًا وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ 13 بالدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل