اعلان

هاني حتحوت: كاس تنظر قضية الأهلي وعبدالله السعيد نهاية ديسمبر

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن المحكمة الرياضية'كاس'، قررت النظر في قضية عبدالله السعيد لاعب بيراميدز مع النادي الأهلي، والنطق بالحكم فيها بنهاية ديسمبر الجاري.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي 'صباحكم رياضة' على إذاعة الشباب والرياضة، أن اللاعب قدم شكوى ضد قرار تغريمه والحجز علي ممتلكاته لصالح النادي الأهلي فريقه السابق، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي'.

عبد الله السعيد عبد الله السعيد

وأضاف هاني حتحوت: 'المحكمة عقدت جلسة مؤخرًا، ونظرت المستندات التي قدمها الأهلي، والتي شرح خلالها أسباب لجوئه إلي مركز التسوية المصري ومدى قانونية هذا الحكم الذي صدر ضد اللاعب وفقا للوائح وطلب من المحكمة تأييد الحكم'.

واختتم: 'اللاعب طالب في شكواه إلغاء الحكم السابق بتغريمه مبلغ 2 مليون دولار وتجميد أصوله للنادي الأهلي، بعدما قام بخرق بنود تعاقده'.

محامي عبد الله السعيد: اللاعب لم يقل شيئًا جديدًا.. مصر كلها تعرف ما حدث (فيديو)

وفي سياق متصل، تحدث هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، عن الحوار الذي أجراه اللاعب مع صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية الذي شهد هجومًا ضد النادي الأهلي.

وقال زهران، خلال تصريحات إذاعية: «بيان جمعية اللاعبين المحترفين فيفبرو هو السبب وراء حوار عبد الله السعدي مع ذا أثلتيك، فبعد هذا البيان، تواصلت الصحيفة مع الرابطة لتعرف القصة».

وأضاف هاني زاهران: «بعد ذلك تواصلت صحيفة ذا أثلتيك مع عبد الله السعيد لتعرف كل ما في الموضوع ووجهة نظر اللاعب».

زهران: مصر كلها تعرف ما قاله السعيد

وتابع محامي عبد الله السعيد: «أظن أن ما قاله اللاعب ليس جديدًا، ومصر كلها تعرف ما حدث بينه وبين الأهلي».

وواصل محامي السعيد: «الصحيفة الإنجليزية فعلت ما لم يفعله الإعلام المصري؛ فلم يحاول أحد التواصل معه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً