اعلان

القصة الكاملة لرحيل زكريا الوردي عن الزمالك في"منتصف الليل"

زكريا الوردي
زكريا الوردي

في الساعات الأولي من ليلة الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022، قرر رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ونجله أمير مرتضي، فسخ التعاقد مع زكريا الوردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد حوالي أقل من 4 أشهر من التعاقد معه في صفقة انتقال حر قادما من الرجاء المغربي.

القصة الكاملة لرحيل زكريا الوردي عن الزمالك

زكريا الوردي

تحدث رئيس الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلا: زكريا الوردي لاعبا من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس عليه الوداد والرجاء لضمه بالإضافة إلى عرض من فرنسا لكنه ساب كل ده من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، ولعب في مركز 8 مع الزمالك رغم أن مركزه رقم 6.

القصة الكاملة لرحيل زكريا الوردي عن الزمالك

زكريا الوردي

وتابع، بعض الصفحات الزملكاوية المأجورة والتي تسببت في رحيل محمود علاء، قالوا لـ زكريا الوردي أنت السبب في خسارتنا أمام الأهلي، رغم أن الخطأ الذي ارتكبه يمكن أن يتعرض له أي لاعب في العالم، زكريا الوردي قال مش هقدر أكمل في الزمالك بسبب هذا الهجوم المستمر، حاولنا إقناعه لكنه صمم على الرحيل، لاعبين كبار ضيعوا ركلات جزاء مثل ميسي رونالدو والأمر طبيعيا.

ولفت: زكريا الوردي مكسب لأي نادٍ وهو لاعب موهوب، وإحنا هنشكره وهنكرمه لانه لاعب متميز وعنده دم لأنه قرر الرحيل بسبب ما تعرض له، زكريا الوردي تنازل عن كامل عقده وقم بإعادة الأموال لنا، وهتشوفوا زكريا الوردي وهو بيلعب في أي نادي وتتحسروا عليه بسبب الهجوم على اللاعب.

وقال زكريا الوردي: قدر الله وما شاء فعل بشكر كل جماهير الزمالك وبالأخص المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى على الفترة الماضية، الفترة التي قضيتها مع الزمالك قصيرة وكنت أتمنى تكون أفضل ولكن قدر الله وما شاء فعل وبتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم.

تفاصيل أزمة الودري مع الزمالك

زكريا الوردي

شارك الوردي أساسيا مع الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر المصري، التي أقيمت يوم 28 أكتوبر الماضي في الإمارات، وفي الدقيقة 38 مرر كرة للخلف أمام منطقة جزاء الزمالك استغلها برونو سافيو وسجل منها هدف التقدم لـ الأهلي، وانتهي لقاء السوبر بفوز الأحمر على الزمالك بهدفين دون رد.

ولم يشارك الوردي مع الزمالك في 6 مباريات في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع أي هدفا، وتبلغ القيمة التسويقية لـ زكريا الوردي مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ومنذ مباراة السوبر في الإمارات يتعرض زكريا لضغوط كبيرة من الجماهير التي تحمله خسارة البطولة أمام الأهلي وبداية الموسم بخسارة كبيرة أمام غريمها التقليدي بعد أن تفوق النادي الموسم الماضي بتحقيق بطولتي الدوري والكأس.

زكريا الوردي

وأكد أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة، أن زكريا الوردي يعاني من أزمة نفسية كبيرة خاصة وأنه يشعر أنه سبب خسارة الفريق في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، حاولنا مساعدة اللاعب وأرسلنا لوالدته كي تحضر إلى القاهرة ولكنها تعرضت للمرض بسبب مباراة السوبر أيضا، اللاعب يشعر في الوقت الحالي أنه لا يستطيع أن يستمر مع الفريق، وهو خارج حسابات الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين