اعلان

فيزبريم المجري يُعلن إصابة يحيي خالد بالرباط الصليبي وغيابه عن كأس العالم

يحيي خالد
يحيي خالد

أعلن نادي فيزبريم المجري عن تشخيص إصابة لاعب الفريق ومنتخب مصرلكرة اليد، يحيي خالد، مؤكدًا أن الإصابة ستستغرق وقتًا طويلًا وقد تصل لانتهاء موسمه الجاري.

وأكد النادي المجري في بيان رسمي انتهاء موسم اللاعب الجاري مع الفريق وغيابه عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وعن منتخب مصر أيضًا في كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في يناير المقبل.

يحيي خالد يحيي خالد

وتشير بعض التقارير إلى أن منتخب مصر سيعول على محسن رمضان ومهاب سعيد لتعويض غيابه بالإضافة إلى احتمالية عودة أحمد الأحمر من الاعتزال الدولي مؤقتًا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر وديتين مع قطر في مصر يومي 18 و20 ديسمبر بدون محترفين، على أن يخوض دورة ودية في رومانيا بكامل قوامه 28 و29 ديسمبر، ثم دورة ودية في فرنسا في الفترة من 4 وحتى 8 يناير.

منتخب مصر يقع في المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد القادمة مع كلا من: 'كرواتيا، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية'.

ومن المقرر أن تقام بطولة العالم لكرة اليد في السويد وبولندا خلال الفترة بين 11 إلى 29 يناير من العام القادم.

رئيس "شباب النواب" مهنئًا منتخب اليد بالفوز ببطولة إفريقيا: أبطالنا فرضوا شخصيتهم على المنافس

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنتخب الوطني لكرة اليد بالفوز بكأس الأمم الافريقية للمرة الثامنة في تاريخه وذلك في البطولة التي استضافتها مصر، بعد أداء قوي استطاع من خلاله أبطال مصر فرض شخصيتهم علي المنافس طوال المباراة.

وقال في بيان: 'الأداء متميز ورائع وبطولي أثمر وحقق الفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه وهو إنجاز كبير.

وأكد أن النجاحات الكبيرة التي حققتها الرياضة المصرية بفضل الدعم اللامسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، حيث يولي الرئيس السيسي ملف الشباب والرياضة أولوية خاصة ويحرص دائما علي تكريمهم وهو ما ينعكس علي رغبة الشباب المصري في تحقيق إنجازات كبيرة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي هنأ منتخب مصر وقال الرئيس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة 'أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، وأود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه فى مختلف المنافسات، حتى أصبح واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو