اعلان

أوزيل داعمًا رونالدو ضد حملات التشويه:احترموا أعظم الرياضيين في التاريخ

رونالدو وأوزيل
رونالدو وأوزيل

حرص النجم الألماني مسعود أوزيل على دعم صديقه السابق في ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، ضد الحملات الإعلامية الممنهجة لتشويه النجم البرتغالي مؤخرًا.

ويتعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات قوية في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد مقابلته المطولة مع بيرس مرجان، والتي تلتها فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وجلوسه احتياطيًا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى انتشار أنباء حول رغبته في ترك معسكر المنتخب البرتغالي وعدم استكمال المونديال وهو ما نفاه المدرب فرناندو سانتوس.

وكتب أوزيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'لا أفهم حقًا من أين تأتي هذه السلبية المستمرة من الصحافة حول كريستيانو ... تحاول وسائل الإعلام فقط الحصول على تفاعل'.

وأضاف:'والنقاد الذين ليس لديهم مهنة بعد الآن يريدون فقط جذب الانتباه باسمه الكبير ومحاولة جعله يبدو سيئًا'.

وأكمل:'يبلغ من العمر 38 عامًا قريبًا - فما هي المفاجأة أنه لم يعد يسجل 50 هدفًا في الموسم بعد الآن؟ يجب أن يكون كل مشجع لكرة القدم سعيدًا برؤيته يلعب كرة قدم عالمية لمدة 20 عامًا'.

وأوضح: 'لا أعتقد أن أي شخص من الجيل الجديد سيتمكن من مطابقة أرقامه مرة أخرى، سيكون إلى الأبد في فئته الخاصة، الأفضل على مر العصور'.

وأتم :'يجب على الجميع إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أعظم الرياضيين في تاريخ الرياضة ...'.

Cristiano ronaldo| مدرب البرتغال يوضح قصة اعتراض رونالدو على وجوده بديلًا في مباراة سويسرا

Cristiano ronaldo , كشف فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن حقيقة طلب كريستيانو رونالدو الرحيل من معسكر المنتخب في كأس العالم قطر 2022.

وقال سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي: «لم يحدث هذا الأمر، لم يطلب مني رونالدو مغادرة معسكر المنتخب البرتغالي، أرجو ألا نتحدث عن مثل هذه الشائعات».

سانتوس: رونالدو لم يكن سعيدًا بوجوده على الدكة

وأضاف سانتوس: «في مباراة سويسرا تحدثت مع رونالدو قبل اللقاء وأخبرته أنه لن يشارك بشكل أساسي، في البداية كان معترضًا على القرار لكن في الأخير تقبل بعدما شرحت له وجهة نظري».

وتابع مدرب البرتغال: «رونالدو كان يتفاعل ويشجع اللاعبين في مباراة رغم وجوده على دكة البدلاء».

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرتغال مع المغرب، غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة