اعلان

سترلينج يشارك في تدريبات المنتخب الإنجليزي استعدادًا لمواجهة فرنسا في كأس العالم

سترلينج
سترلينج

شارك رحيم سترلينج، إلى معسكر المنتخب الإنجليزي وشارك م منتخب الأسود الثلاثة في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة فرنسا غدًا السبت في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا ضد إنجلترا، غدًا السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن ستيرلينج شارك في تدريبات المنتخب اليوم،ش وأصبح جاهزا للمشاركة ضد فرنسا، والقرار الآن بيد المدير الفني جاريث ساوثجيت.

سترلينج سترلينج

وغاب لاعب الأسود الثلاثة عن قائمة منتخب بلده، قبل مواجهة السنغال في دور الـ16، والتي انتهت بفوز إنجلترا 3-0، حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي حينها مغادرة ستيرلينج لأسباب عائلية، واتضح الأمر بعد ذلك أن مغادرته كانت بسبب عملية سطو على منزله في لندن.

سترلينج عن انتقاد ساوثجيت: يفكرون بشكل سلبي.. الوقت غير مناسب للذعر

رد النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن منتقدي ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

وتلقى ساوثجيت وابلا من الانتقادات، عقب خسارة إنجلترا من إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، وهبوطهم للفئة الثانية، حيث حملت الجماهير الإنجليزي مدرب منتخب 'الأسود الثلاث' المسئولية، خاصة بعد الهبوط إلى المرحلة الثانية، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال سترلينج، خلال تصريحات إعلامية: 'سأقول فقط أننا وصلنا نصف نهائي المونديال ونهائي اليورو'.

وأضاف سترلينج: 'لا بد أن تكون هناك رسالة إيجابية من خلال الأداء، وأتفهم تفكير الناس بشكل سلبي في الوقت الحالي لكنني لا أظن أنه وقت الذعر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل