اعلان

اتفاق بين الإسماعيلي وجاريدو على فسخ التعاقد بالتراضي

جاريدو ورئيس الإسماعيلي
جاريدو ورئيس الإسماعيلي

توصل فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي لقرار فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم.

انفصال الإسماعيلي وجاريدو جاء بناءًا على النتائج السلبية التي عاشها فريق كرة القدم بالدراويش مؤخرًا.

وعلم 'أهل مصر' أن جاريدو سيحصل على راتب شهر قادم فقط من راتبه مقابل الموافقة على فسخ التعاقد بالتراضي ع الإسماعيلي بسبب سوء النتائج.

جاريدو ورئيس الإسماعيلي جاريدو ويحيي الكومي

وقاد جاريدو الإسماعيلي خلال 5 مباريات بمسابقة الدوري، تعادل مرتين وُهزم في ثلاثة لقاءات.

مدير الكرة بالإسماعيلي : مهمتي نجاح مشروع جاريدو

وفي سياق متصل، عبر أيمن الجمل مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، عن بالغ سعادته بالعودة من جديد والعمل فى ناديه الذي تربى بين جدرانه بعد فترة من الغياب.

وأضاف فى تصريحات للمركز الإعلامي :' هدفي هو نجاح الاسباني خوان جاريدو المدير الفني فى مهام عمله نحو إعادة الفريق لوضعه الطبيعي وتطبيق مشروعه مع الإسماعيلي '.

وأشار :' تحدثت مع جاريدو فهو يتمتع بعقلية كبيرة ويعلم جيدا أهمية هذا المنصب لتهيئة الأجواء المناسب التي تكفل وضع الفريق فى مكان أفضل من أجل إرساء مبادىء الهدوء والعدالة بين الجميع'.

وتابع الجمل :'بالتأكيد هناك أزمات فهل هناك نادٍ حول العالم بدون مشاكل أو أزمات ( أتحدى ) فالموقف يعتمد على مدى قدرتك لاستيعابك لتلك الأزمات من أجل حلها لعودة النهوض مجددًا '.

واستكمل : 'الفريق يضم عناصر جيدة وأتمني من الله عز وجل أن يوفقني فى إنجاح مهمة جاريدو بما يسهم فى إعادة البسمة لجماهيرنا العظيمة فى كل مكان '.

وأتم تصريحاته :' أتمنى من وسائل الإعلام أن تتعامل فيما يدور عن النادي الإسماعيلي بمزيد من الوضوح والموضوعية لتجنب تصدير أى أزمات ليس لها داع وتسهم فى تأجيج مشاعر الجماهير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً