اعلان

بعد التأهل لنصف النهائي.. حارس كرواتيا أفضل لاعب في مباراة البرازيل بكأس العالم

ليفاكوفيتش
ليفاكوفيتش

حصد ليفاكوفيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا، جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده أمام منتخب البرازيل، والتي تعرض فيها الآخير لهزيمة قاسية بنتيجة (4-2)، عبر ركلات الترجيح، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تألق حارس كرواتيا

ونجح ليفاكوفيتش حارس كرواتيا، من التصدي لركة جزاء، بالإضافة لتألق ملحوظ خلال المباراة، وقيادته لبلاده من أجل الوصول لركلات الترجيح والحفاظ على التعادل طوال الوقت الأصلي والإضافي.

وتصدى حارس كرواتيا لـ 10 تسديدات على الشباك طوال الـ 120 دقيقة، فيما سكنت شباكه هدفًا واحدًا طوال المباراة، ليساهم بقوة في عبور بلاده لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ليفاكوفيتشليفاكوفيتش

كرواتيا ضد البرازيل

ونجح منتخب كرواتيا من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب البرازيل بنتيجة 4-2 عبر ركلات الترجيح، ليتأهل رسميًا للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق، بعد أن نجح نيمار نجم منتخب البرازيل من تسجيل هدف التقدم لبلاده في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الأول.

وتعادل منتخب كرواتيا في الدقيقة 117، عبر لاعبه بيتكوفيتش، بعد تمريرة رائعة من الناحية اليسرى، حولها ببراعة داخل الشباك البرازيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين