اعلان

هدف "مولينا" يُحطم لـ ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا مع الأرجنتين في كأس العالم

أهل مصر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة الأرجنتين وهولندا، بتقدم التانجو بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد التانجو، في تحطيم الأرقام القياسية رفقة منتخب بلاده، بعد أن صنع هدف الأرجنتين أمام هولندا.

ومرر ميسي الكرة لـ مولينا لاعب الأرجنتين، الذي وضعها بنجاح في الشباك الهولندية، ليصبح "البرغوث" اسطورة التانجو، أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الأدوار الإقصائية بتاريخ كأس العالم.

ويُعد هدف الأرجنتين هو الخامس الذي يصنعه ميسي مع بلاده في الأدوار الإقصائية، ليتخطى بيليه صاحب الـ 4 تمريرات، ويصبح الأكثر صناعة بتاريخ إقصائيات المونديال.

ميسي ومولينااحتفال ميسي ومولينا بهدف الأرجنتين أمام هولندا

تشكيل الأرجنتين لمواجهة هولندا

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - نيكولاس أوتامندي - ماركوس أكونيا.

خط الوسط: رودريجو دي بول - إنزو فيرنانديز - أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز.

تشكيل هولندا ضد الأرجنتين

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

خط الدفاع: جورين تيمبر - فيرجيل فان دايك - ناثان أكي.

خط الوسط: دينزيل دومفريس - مارتن دي رون - فرينكي دي يونج - كودي جاكبو - دالي بليند.

خط الهجوم: ستيفن بيرخفاين - ممفيس ديباي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً