اعلان
اعلان

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يستعد منتخب إنجلترا، لمواجهة منتخب فرنسا، على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم، أملًا في مواصلة مشواره، وحصد كأس العالم للمرة الثالثة بتاريخه، والثانية على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب إنجلترا حصد لقب كأس العالم الثاني في تاريخ الأسود الثلاث، والغائب منذ عام 1966.

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا

وتنطلق مباراة إنجلترا وفرنسا في تمام الـ 9 مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ديشامب: ساوثجيت لا يحظي بالتقدير الكاف من الجماهير الإنجليزية

وكان تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لـ منتخب فرنسا، قبل المواجهة المرتقبة ضد إنجلترا، في ربع نهائي كأس العالم، اليوم السبت، مشيدًا بالأداء الفني الذي يقدمه جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، والفارق الذي سيكون كيليان مبابي قادر على صنعه في المباراة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الإنجليزي، غدًا السبت في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'نحن بحاجة لإيجاد طرق من أجل إيذاء منتخب إنجلترا، ليس لديهم أي نقاط ضعف'.

وأضاف: 'لقد أتيحت لهم الفرصة لرؤيتنا نلعب في أربع مباريات على الرغم من أن المباراة الثالثة قد لا تكون مفيدة للغاية بالنسبة لهم، نحتاج إلى إجراء تغييرات طفيفة هنا وهناك والتعرف على نقاط الضعف الطفيفة للخصوم، والمراكز التي يمكنك العمل عليها'.

وتابع: 'أنا أحب جاريث ساوثجيت كثيرًا، لقد التقينا في عدد من المناسبات، لقد تحدثنا عن عدد من الأشياء، إذا كنت قد فهمت بشكل صحيح، فهو لا يحظى بالتقدير الكافي من الجماهير الإنجليزية، لكنه كان يتمتع بمسيرة طويلة ومتميزة وهو أيضًا مدرب جيد جدًا، لقد مكّن إنجلترا من تحقيق بعض النتائج الجيدة للغاية على مر السنين وأنا أحبه كثيرًا'.

وعن ما يمكن أن يقدمه مبابي في المباراة 'أنا متأكد من أن إنجلترا ستكون مستعدة لمواجهة كيليان كما فعل خصومنا السابقون، لكن كيليان في وضع يسمح له بإحداث الفارق، وحتى في المباراة الأخيرة التي لم يظهر فيها أفضل مستوياته، كان لا يزال حاسمًا'.

كيليان مبابي

وواصل: 'لدينا لاعبين آخرين يمكن أن يكونوا خطرين أيضًا وهذا يساعدنا على عدم الاعتماد بشكل مفرط على كيليان، لكن كيليان هو كيليان ولديه القدرة على إحداث الفارق'.

وعن إمكانية استمراره بعد كأس العالم مع الديوك، قال:' أقدر تعليقات رئيس الاتحاد الفرنسي لكني أركز الآن على التأهل إلى نصف النهائي'.

منتخب إنجلترا

بشرى سارة لجمهور إنجلترا

شارك رحيم سترلينج، إلى معسكر المنتخب الإنجليزي وشارك م منتخب الأسود الثلاثة في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة فرنسا غدًا السبت في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا ضد إنجلترا، غدًا السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن ستيرلينج شارك في تدريبات المنتخب اليوم،ش وأصبح جاهزا للمشاركة ضد فرنسا، والقرار الآن بيد المدير الفني جاريث ساوثجيت.

وغاب لاعب الأسود الثلاثة عن قائمة منتخب بلده، قبل مواجهة السنغال في دور الـ16، والتي انتهت بفوز إنجلترا 3-0، حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي حينها مغادرة ستيرلينج لأسباب عائلية، واتضح الأمر بعد ذلك أن مغادرته كانت بسبب عملية سطو على منزله في لندن.

رد النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن منتقدي ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا.

وتلقى ساوثجيت وابلا من الانتقادات، عقب خسارة إنجلترا من إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، وهبوطهم للفئة الثانية، حيث حملت الجماهير الإنجليزي مدرب منتخب 'الأسود الثلاث' المسئولية، خاصة بعد الهبوط إلى المرحلة الثانية، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال سترلينج، خلال تصريحات إعلامية: 'سأقول فقط أننا وصلنا نصف نهائي المونديال ونهائي اليورو'.

وأضاف سترلينج: 'لا بد أن تكون هناك رسالة إيجابية من خلال الأداء، وأتفهم تفكير الناس بشكل سلبي في الوقت الحالي لكنني لا أظن أنه وقت الذعر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة