اعلان

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

المغرب
المغرب

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم، نظيره الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما نجح المنتخبين في إقصاء كل من البرتغال وإنجلترا من الدور ربع النهائي.

المنتخب المغربي صنع المستحيل وتاهل إلى دور نصف النهائي من كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز على المنتخب البرتغالي، بهدف دون رد، سجله يوسف النصيري.

أما المنتخب الفرنسي فتأهل إلى نصف النهائي بعدما حقق الفوز عل حساب إنجلترا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات ربع النهائي.

المغرب منتخب المغرب

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

تقام مباراة دور نصف النهائي بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي، في التاسعة من مساء الأربعاء القادم 14 ديسمبر، على استاد البيت في العاصمة القطرية 'الدوحة'.

وقدم المنتخب المغربي مباراة تاريخية وأهدر العديد من الفرص أمام البرتغال، وشهد اللقاءء تألق كبير لياسين بونو حارس أسود الأطلس الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة للمنتخب المغربي.

الركراكي: منتخب المغرب يكتب التاريخ وإفريقيا عادت إلى الساحة

علق وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغربي، على تأهل أسود الأطلسي، إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

وقال الركراكي في تصريحات إلى قناة الكأس القطرية: 'واجهنا فريقًا كبيرًا بكل نجومه وتفوقنا عليه رغم الإصابات، من بقي على الميدان قاتل بهذه العقلية '.

وأضاف:' كان علينا أن نكتب التاريخ لإفريقيا وسعيد جدا لتحقيق هذا الانجاز'.

وتابع: 'المسألة أننا نتقدم بمواهبنا رغم كل الإصابات التي حدثت، تمسكنا وخلقنا هذه الروح من أجل الشعب المغربي'.

وأتم المدرب الفني لمنتخب المغرب: 'إفريقيا عادت إلى الساحة حتى نتجاوز سقف التوقعات'.وكتب منتخب المغرب التاريخ، وهنا من خلال الفوز على منتخب البرتغال بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب 'الثمامة' في إطار منافسات دور الثمانية بكأس العالم (فيفا قطر 2022).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)