اعلان

برشلونة يدخل في مفاوضات جادة لضم نجم المغرب

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

أشارت العديد من التقارير الصحيفية العالمية، إلى وجود اهتمام من جانب نادي برشلونة بضم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب نادي أنجيه، بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وقاد عز الدين أوناحي منتخب بلاده إلى التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وينتظره مواجهة نارية أمام فرنسا يوم الأربعاء المقبل.

ووفقًا لـ صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فأن برشلونة يرغب في ضم المغربي صاحب الـ22 عاما، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن ضمه في يناير سيكون مناسبًا ماليا للنادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة في الموسم الأخير.

عز الدين أوناحي عز الدين أوناحي

صاحب الـ22 عامًا، يلعب في نادي أنجيه الفرنسي ويحسب لمدرب المنتخب المغربي السابق، البوسني وحيد خليلوزيتش، انضمامه لاسود الأطلس.

وولد عز الدين أوناحي في مدينة الدار البيضاء، قبل أن يبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي الرجاء البيضاوي، التي فتحت له أبواب الاحتراف الأوروبي، وذلك عندما التحق بنادي ستراسبورج الفرنسي سنة 2018، وفي سنة 2020، انتقل أوناحي لنادي أفرونش الفرنسي، الذي خاض معه موسما أول مع الفريق الرديف وثانيا مع الفريق الأول، حيث قدم أداء متميزا دفع مسؤولي نادي أنجيه الفرنسي للتوقيع معه ليخوض حتى الآن 47 مباراة وسجل هدفين.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع فرنسا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

وتذاع مباراة المغرب وفرنسا عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

فرنسا تهزم إنجلترا

وفاز المنتخب الفرنسي على حساب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم.

المغرب تُسقط البرتغال

وعلى الجانب الآخر، فاز المنتخب المغربي على البرتغالي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للريدز