اعلان

جهاز منتخب مصر يواصل جولاته ويزور قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

فيتوريا
فيتوريا

واصل الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، و محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب و أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب و محمد مدني مترجم المنتخب زياراتهم للأندية ، وتواجد أعضاء الجهاز ظهر اليوم في مقر النادي الأهلي بمدينة نصر و كان في إستقبالهم خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي .

و تفقد فيتوريا ملاعب الناشئين و الأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

وعقد جهاز المنتخب بقيادة روي فيتوريا جلسة مع خالد بيبو و شريف عبد الفضيل وعدد من مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين و السلبيات و الايجابيات التي يواجهها الفرق في المراحل المختلفة .

جهاز المنتخب يزور قطاع الناشئين بنادي إنبي

واصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، برنامج زياراته للأندية وتواجد اليوم في نادي إنبى، وكان في استقباله أيمن الشريعي رئيس النادي وتفقد المدير الفني ملاعب الناشئين و الأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

وعقد روي فيتوريا جلسة مع رئيس نادي إنبي في حضور محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب و أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب و محمد مدني مترجم المنتخب و عبد الناصر محمد المدير الرياضي لنادي إنبي و عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين بإنبي ، تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين و الايجابيات وكذلك الصعوبات التي تواجهها الفرق في المراحل المختلفة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً