اعلان

300 ألف دولار ووفد لإنهاء التعاقد.. كواليس عرض الباطن السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أفشة
أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصل العرض المٌقدم من جانب نادي الباطن السعودي للحصول على خدمات اللاعب الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد شوبير أن اللاعب يشعر بحالة من “الحزن” الشديد تجاه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر حيث أحال العرض المقدم لإدارة النادي للبت فيه.

أفشة أفشة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن أفشة يشعر في الوقت الحالي بأنه ليس ضمن خطط السويسري مارسيل كولر من حيث المشاركة في تشكيل الأحمر الأمر الذي أدى لعدم إغلاقه الباب في وجه العرض المقدم له من جانب النادي السعودي.

وقرر اللاعب إحالة العرض السعودي لإدارة النادي الأحمر وهو الأمر الذي سيرحب من خلاله اللاعب للانتقال إلى الدوري الخليجي في حال موافقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وتابع شوبير في تصريحات” نائب رئيس الباطن متواجداً الأن في القاهرة ويأمل في الظفر بخدمات أفشة على سبيل الإعارة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر، مقابل 300 ألف دولار، ولكن أنصح اللاعب بالصبر، خاصة أن فريق الباطن موقفه صعب بجدول ترتيب الدوري السعودي”.

شوبير يكشف تفاصيل العروض الأوروبية لـ«أفشة»

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، عن حقيقة وجود عرض للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدى أفشة، مؤكدا أن اللاعب لا يملك عروض احتراف أوروبية سواء من نادى سيلتيك الأسكتلندى أو غيره.

وقال شوبير، فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، 'سيلتيك الأسكتلندى لم يدخل فى مفاوضات من قريب أو بعيد مع مجدى أفشة نجم الأهلى، واللاعب مستمر مع الأهلى ولا يملك أى عروض احتراف أوروبية'.

وعن فريق الأهلى علق شوبير: 'الأهلى سيتدرب اليوم فى الثانية عشرة ظهراً ثم يتوجه لكفر الشيخ لدخول معسكر مغلق استعداداً لمواجهة غزل المحلة'.

وتابع شوبير 'قد يكون لحسين الشحات دور فى مباراة غزل المحلة، وحمدى فتحى يعانى من نزلة برد وأجرى مسحة جاءت نتيجتها سلبية ولو شارك فى مران اليوم سيبدأ التشكيل الأساسى غداً مع ديانج فى وسط الملعب ولو لم يشارك سوف يُستبعد من المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو