اعلان

برنامج خاص لـ رباعي الزمالك في المران.. غياب عبدالله جمعة ومشاركة فتوح وعودة عبدالشافي

محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا بدنيًا خاصًا لكل من سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ونبيل عماد 'دونجا' وعمر جابر رباعي الفارس الأبيض.

وخاض الرباعي البرنامج التدريبي قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

عبدالله جمعة يحصل على راحة سلبية

وحصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، بسبب شعوره ببعض الإجهاد.

وتواجد عبدالله جمعة في ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر القلعة البيضاء خلال التدريبات دون المشاركة في الفقرات التدريبية.

ومنح الجهاز الفني، اللاعب راحة سلبية بسبب شعوره ببعض الإجهاد على أن يشارك في مران الغد بصورة طبيعية.

عبدالله جمعةعبدالله جمعة

جابر يُنهي أول مرحلة من برنامجه التأهيلي

وعلى صعيد متصل، أنهى عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك، المرحلة الأولى للبرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

وشارك عمر جابر في الفقرة البدنية والتأهيلية مع زملائه بشكل طبيعي، تحت إشراف أندرية فيليب، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

عمر جابرعمر جابر

عبدالشافي يعود للمشاركة في المران

وشهد مران الزمالك اليوم، مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، في الجزء الأول من المران لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الركبة.

وخضع محمد عبدالشافي في الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وشارك الظهير الأيسر في الجزء الأول من المران الخاص بالجوانب البدنية والإطالات وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

محمد عبدالشافيمحمد عبدالشافي

أحمد فتوح يشارك في مران الزمالك

كما شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، في تدريبات اليوم الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بشكل طبيعي.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة بشد عضلي خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز مما دفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني للقاء.

وشهد مران اليوم مشاركة الظهير الأيسر بشكل طبيعي في كافة الفقرات البدنية والفنية، ليتم التأكد من جاهزيته للفترة المقبلة.

أحمد فتوحأحمد فتوح

الزمالك يفوز على بيراميدز ويستعد لمواجهة البنك الأهلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب بيراميدز، يوم الأحد الماضي، باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة