اعلان

ميسي يرفع شعار "الثأر" في مباراة الأرجنتين وفرنسا بنهائي كأس العالم قطر 2022

ليونيل ميسي وكيليان مبابي
ليونيل ميسي وكيليان مبابي

نجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب نظيره منتخب المغرب، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبعد الفوز، اقتنص منتخب فرنسا بطاقة العبور الثانية لنهائي كأس العالم، بعد أن تأهل منتخب الأرجنتين أمس على حساب منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الثأر من الديك الفرنسي حامل اللقب، بعد أن نجح منتخب فرنسا في إقصاء التانجو بآخر نسخ المونديال عام 2018، بنتيجة 4-3، في الدور ثمن النهائي.

ويأمل ميسي في حصد لقب كأس العالم الأول في تاريخه رفقة بلاده، فيما يرغب منتخب فرنسا بالحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.

وكان منتخب الأرجنتين، نجح في الثأر من منتخب كرواتيا، والذي أذاقه مرارة الهزيمة بمونديال 2018 بثلاثية نظيفة، وفاز التانجو بنفس النتيجة أمس، وتأهل لنهائي كأس العالم قطر 2022.

مبابي وميسي

فرنسا تخطف بطاقة العبور الثانية من أنياب المغرب

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا